Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية المزرعة

· البير بير والماجل ماجل. عاش ما كسب مات ما خلى. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه).

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء ·
أمثال شعبية تونسية المزرعة from riadhfelhi.files.wordpress.com
اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . عاش ما كسب مات ما خلى. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). · عروسة وزغرطولها في ذنيها. ابعد ع الشر و غنيلو. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو.

أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد .

· عروسة وزغرطولها في ذنيها. عاش ما كسب مات ما خلى. إللّي يسرق يغلب الي يحاحي. · ابني وعلي وموت وخلي. · البير بير والماجل ماجل. اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس.

· أعملْ الخير وأنساه واعْمل . أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه).

· ابني وعلي وموت وخلي. امثال شعبية تونسية عن الام Musiqaa Blog
امثال شعبية تونسية عن الام Musiqaa Blog from rheb.cc
· ابني وعلي وموت وخلي. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . · أعملْ الخير وأنساه واعْمل . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان . أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك.

إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت.

الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. ابعد ع الشر و غنيلو. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان . عاش ما كسب مات ما خلى. · البير بير والماجل ماجل. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( .

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( .

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء ·
أمثال شعبية تونسية न नई फ ट ज ड أمثال شعبية تونسية from lookaside.fbsbx.com
· ابني وعلي وموت وخلي. · البير بير والماجل ماجل. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . إللّي يسرق يغلب الي يحاحي.

ابعد ع الشر و غنيلو.

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. · البير بير والماجل ماجل. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان . أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. · عروسة وزغرطولها في ذنيها. اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . عاش ما كسب مات ما خلى. ابعد ع الشر و غنيلو. اللي في القدر يجيبه المغرف. اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن.

أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية المزرعة. · ابني وعلي وموت وخلي. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث.

أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد  أمثال شعبية تونسية. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك.

اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . أمثال تونسية ويكي الاقتباس

أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. · ابني وعلي وموت وخلي. · البير بير والماجل ماجل. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . اللي في القدر يجيبه المغرف.

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . امثال شعبية مصرية وسخة

إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو.

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أمثال شعبية تونسية न नई फ ट ज ड أمثال شعبية تونسية

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. امثال شعبية تونسية قديمة Musiqaa Blog

أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد .

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . أمثال شعبية تونسية المزرعة

عاش ما كسب مات ما خلى.

إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. امثال شعبية تونسية قديمة Musiqaa Blog

ابعد ع الشر و غنيلو.

الأمثال الشعبية التونسية · يوفى مال الجدّين وما تبقى كان صنعة الليدين · كل اللّي تجرحوا ايعاديك الا الارض تجرحها تعطيك · كل شيء على البدرى كان . قالوا ناس زمان نصيحة أم لإبنتها يوم عرسها أمثال شعبية جزائرية حكم وأقوال من التراث الجزائري Youtube

أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد .

اللي في القدر يجيبه المغرف. جمل تونسية مضحكة واذا كنت ترغب في المزيد من اجمل النكت التونسية

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . أمثال شعبية تونسية المزرعة

اللي في القدر يجيبه المغرف.

الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . أمثال شعبية تونسية المزرعة

إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت.

Post a Comment for "أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية المزرعة"